مجلس ذي قار يوعز للمحافظة بحل مشكلة مجاري سيد دخيل بالسرعة الممكنة

1,112 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 3:08 صباحًا
مجلس ذي قار يوعز للمحافظة بحل مشكلة مجاري سيد دخيل بالسرعة الممكنة

اوعز مجلس محافظة ذي قار اليوم الاثنين للنظر بمطالب متظاهري مناطق قضاء سيد دخيل والمتضمنة حل مشكلة المجاري الثقيلة و الصرف الصحي بالسرعة الممكنة حفاظا ًعلى الصحة العامة للسكان في مناطق الفرهة وال بو جاري والجزرتين الغربية والشرقية.
وقال نائب رئيس مجلس المحافظة طعمة الاسدي انه التقى اليوم وفدا من متظاهري مناطق سيد دخيل والمطالبين بتوفير الخدمات العامة وخصوصا التخلص من مشكلة المجاري الثقيلة و الصرف الصحي الذي قالوا انه تسبب بتلويث مصادر المياه هناك.
مبينا ان المجلس وبناءً على مطالبهم المشروعة فان المجلس وجه كتاباً الى محافظة ذي قار للنظر بتلك المطالب والاسراع بايجاد الحلول المناسبة لها .
لافتا الى ان طلبات المتظاهرين تركزت حول وضع الحلول المناسبة للصرف الصحي حسب المواصفات البيئية والفنية حفاظاً على ارواح سكان المناطق المذكورة .
مشيرا الى ان من بين الطلبات المرفوعة لمجلس المحافظة من قبل الاهالي هي تحويل مجاري الصرف الصحي الى العام بمسافة 12 كيلومتر لتخليص المناطق القريبة من الصرف الصحي من المشاكل والاثار الصحية والبيئية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلس محافظة ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.