مجلس ذي قار يصوت بالأغلبية على رفض مشروع خصخصة الكهرباء

2,240 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 يناير 2017 - 5:52 مساءً
مجلس ذي قار يصوت بالأغلبية على رفض مشروع خصخصة الكهرباء

صوت مجلس محافظة ذي قار بالأغلبية المطلقة على رفض عرض استثمار كهرباء ذي قار ومطالبة الوزارة بإعادة النظر بالأسعار الحالية .
وقال رئيس المجلس الحقوقي حميد نعيم الغزي ، ان” المجلس صوت في جلسته الاعتيادية اليوم الأربعاء وبالأغلبية المطلقة على رفض مشروع استثمار الكهرباء في محافظة ذي قار ، ومطالبة الوزارة إعادة النظر بالأسعار المفروضة على التيار الكهربائي كونها تثقل من كاهل المواطن “.
مضيفاً ان” قرار التصويت جاء بعد دراسة عرض الشركة المستثمرة وقراءته من قبل لجنة الكهرباء وغرفة العمليات في ذي قار وتبين انه يثقل كاهل المواطن وفيه ارتفاع بالأسعار”.
مبيناً ان ” المجلس أكد أحقية المواطن بدفع أجور الجباية والترشيد ، مشيرا إلى انه تم تكليف لجنة الكهرباء بتقديم حلول بديلة ومقترحات لتحسين واقع الكهرباء لمخاطبة الوزارة والدوائر المعنية في المحافظة استعداداً لفصل الصيف “.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلس محافظة ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.