مجلس ذي قار يناقش قطع اراضي الشهداء وواقع الكهرباء ومطالب متظاهري النصر 

576 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 يوليو 2017 - 8:22 مساءً
مجلس ذي قار يناقش قطع اراضي الشهداء وواقع الكهرباء ومطالب متظاهري النصر 

عقد مجلس محافظة ذي قار اليوم الاربعاء الخامس من تموز جلسته الاعتيادية لمناقشة عدد من المقررات المدرجة على جدول اعماله واهمها واقع الكهرباء ومطالب متظاهري ناحية النصر بالاضافة الى التصويت على حسم مشكلة اراضي الشهداء في منطقة الكناهرة شرق مدينة الناصرية .
وقال رئيس المجلس حميد الغزي ان المجلس عقد اليوم جلسته الاعتيادية برئاسته وحضور اغلب اعضاء المجلس ، وعلى جدول اعماله عدد من المقررات المدرجة على جدول اعماله .
واضاف الغزي ان اهم تلك المقررات واقع الكهرباء ومطالب متظاهري ناحية النصر بالاضافة الى التصويت على حسم مشكلة اراضي الشهداء في منطقة الكناهرة شرق مدينة الناصرية فيما اجل مناقشة لجنة المطار والهزات الارضية .
واشار الغزي الى ان المجلس صوت اليوم خلال جلسته الاعتيادية على الزام محافظ ذي قار رئيس اللجنة العليا لتوزيع قطع الاراضي يحيى الناصري ومدير بلدية الناصرية عبد الناصر غالب بحل مشكلة قطع اراضي الشهداء الواقعة في منطقة الكناهرة ، خلال مدة لاتتجاوز سبعة ايام .
وحمل الغزي الجهات المعنية مسؤولية تاخير حسم الملف المذكور ، مشيرا الى ان اي تاخير في حسم الموضوع سيحمل الجهة المقصرة مسؤولية كاملة امام الهيئة العامة للمجلس .
الى ذلك قال الغزي ان : مجلس المحافظة اصدر توجيها للدوائر الخدمية بضرورة الاسراع بتسليم مخلفات الزيوت التالفة الى وزارة الصحة والبيئة لاعادة تدويرها والاستفادة منها ، فضلا عن تقليل الاثر البيئي الناتج عنها .
واضاف الغزي ان هذا التوجيه جاء بعد تبني وزارة الصحة والبيئة لمشروع اعادة تدوير الزيوت التالفة ، وعلى هذا الاساس فان مجلس ذي قار اصدر توجيها لدوائره بتسليم المخلفات الناتجة عن الالات والمكائن والمركبات الى وزارة الصحة والبيئة وبالتنسيق مع الحكومة المحلية ومديرية بيئة المحافظة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلس محافظة ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.