الغزي يشيد بالمواقف البطولية التي سطرتها القوات الأمنية وصقور الجو العراقية والحشد الشعبي في محافظة الموصل

652 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 يوليو 2017 - 8:29 مساءً
الغزي يشيد بالمواقف البطولية التي سطرتها القوات الأمنية وصقور الجو العراقية والحشد الشعبي في محافظة الموصل

إلتقى رئيس مجلس ذي قار الحقوقي حميد نعيم الغزي في مكتبة في مجلس المحافظة ، اللواء علي المكصوصي قائد عمليات الرافدين وعدد من الضباط المرافقين له. 
وقال الغزي انه تم مناقشة التطورات الامنية التي تحققت في الأونة الأخيرة من خلال حملات التفتيش والإنزال الجوي في الأراضي الصحراويه التي قامت به القوات الأمنية وصقور الجو العراقيه على حدود محافظة ذي قار. 
بالإضافة إلى مناقشة الوضع الأمني لمحافظة ذي قار والوضع الأمني المستقر التي تتمتع به المحافظة وذلك بفضل سواعد القوات الأمنية في محافظة ذي قار.

وأشاد الغزي بالمواقف البطولية التي سطرتها قواتنا الأمنية وصقور الجو العراقية والحشد الشعبي في محافظة الموصل والمحافظات الاخرى بفضل وجهود الاخوة في الأجهزة الأمنية سائلين الله ان يمن على عراقنا الحبيب بالأمن والأمان والخير والبركة بعد الإنتهاء من تحرير الموصل .

19748565_1360535810660880_1560243236288000958_n

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلس محافظة ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.