مجلس ذي قار يرجئ التصويت على ” قانون مركز ذي قار الآداب والثقافة والفنون ” الى الاسبوع المقبل

2,648 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 2:13 مساءً
مجلس ذي قار يرجئ التصويت على ” قانون مركز ذي قار الآداب والثقافة والفنون ” الى الاسبوع المقبل

ارجا مجلس محافظة ذي قار التصويت على مشروع ” قانون مركز ذي قار الآداب والثقافة والفنون ” بعد قراءته قراءة اولى تمهيدا للتصويت عليه الاسبوع المقبل .
وقال رئيس المجلس الحقوقي حميد نعيم الغزي : ان المجلس ارجا التصويت على ” قانون مركز ذي قار الآداب والثقافة والفنون ” الذي اعدته لجنة الثقافة والاعلام في المجلس ، الى الاسبوع المقبل تمهيدا للتصويت عليه بعد ان تمت قراءته قراءة اولى اليوم .
واضاف الغزي ان المشروع يضم في عضويته مجموعة من النقابات والجمعيات الثقافية والفنية والادبية والاعلامية بهدف تطوير العمل المهني والنقابي ، والمساهمة في تنمية الوعي الثقافي لدى المواطنين واشاعة المفاهيم الحضارية والانسانية وارساء دعائم المجتمع المدني وفق المبادئ الدستورية .
واشار الغزي الى ان المشروع المذكور يسعى الى رعاية المهرجانات والندوات والمؤتمرات والاماسي والمعارض والدورات والاعمال المسرحية والفنية والثقافية والادبية التي تنظم في المحافظة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلس محافظة ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.