رئيس مجلس ذي قار يتابع ميدانيا اعمال تطهير وازالة التجاوزات عن نهر الكسر

13,076 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2017 - 11:09 صباحًا
رئيس مجلس ذي قار يتابع ميدانيا اعمال تطهير وازالة التجاوزات عن نهر الكسر

اجرى رئيس مجلس محافظة ذي قار الحقوقي حميد الغزي اليوم السبت جولة ميدانية على اعمال التطهير ورفع التجاوزات في نهر الكسر المغذي لقرى عشائر ال ازيرج ، مؤكدا انهاء ازمة شحة المياه التي تتعرض لها مناطق ال رويضي وال ازيرج باسرع وقت .

وقال الغزي انه اجرى اليوم جولة ميدانية برفقة مدير وكوادر الموارد المائية في المحافظة ، لرفع التجاوزات الحاصلة على نهر الكسر المغذي لمناطق ال ازيرج والاشراف ميدانيا على اعمال تطهير النهر من زهرة النيل التي تعيق وصول المياه الى محطات اسالة الماء في تلك المناطق .

وكان مجلس محافظة ذي قار وجه مديرية الموارد المائية في المحافظة بالإسراع بحسم ازمة شح المياه التي تتعرض لها مناطق قرى ال ازيرج الواقعة على نهر الكسر ، في الوقت الذي امهل المتجاوزين اسبوعا لرفع التجاوزات الحاصلة على النهر المذكور .

وقال رئيس المجلس الحقوقي حميد نعيم الغزي في بيان لمكتبه الاعلامي عقب لقائه وفدا من اهالي مناطق ال ازيرج بحضور مدير الموارد المائية المهندس حسين علي حسين ان القرى الواقعة على نهر الكسر المتفرع من نهر الغراف تعاني منذ عامين من ازمة كبيرة وخانقة في المياه ، بسبب التجاوزات الحاصلة على النهر من قبل عدد من الفلاحين .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلس محافظة ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.