مجلس ذي قار : امانة مجلس الوزراء توافق على شمول القضاة بتوزيع قطع الاراضي

2,876 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 31 أغسطس 2017 - 9:27 صباحًا
مجلس ذي قار : امانة مجلس الوزراء توافق على شمول القضاة بتوزيع قطع الاراضي

كشف مجلس محافظة ذي قار ، الاربعاء ، عن موافقة الامانة العامة لمجلس الوزراء على شمول القضاة بتوزيع قطع الاراضي السكنية بناءً على مطالبة المجلس بذلك ، بعد توقف اكثر من 8 اشهر . وقال رئيس المجلس الحقوقي حميد الغزي في بيان له : ان امانة مجلس الوزراء ابلغت المجلس باستئناف توزيع قطع الاراضي السكنية ، وانهم غير مشمولين بقرار الايقاف رقم 333 لسنة 2016 . واضاف الغزي ان الامانة العامة لمجلس الوزراء بناءً على مخاطبة مجلس محافظة ذي قار المرقمة 8420 في 25/7/2017 ، اصدرت كتابا قبل يومين يفيد بان ” القضاة غير مشمولين بقرار الايقاف ” المذكور ، مبينا ان الامانة العامة لمجلس الوزراء طالبت بالاسراع بتشكيل ” لجنة المبادرة الوطنية للسكن ” واحالة الكتاب المذكور اليها لاخذ مايلزم في ضور توجيه الاين العام لمجلس الوزراء . وكان مجلس محافظة ذي قار طالب في تموز الماضي الامانة العامة لمجلس الوزراء باستثناء القضاة وبعض الشرائح من قرار ايقاف توزيع قطع الاراضي السكنية رقم 333 لسنة 2016 . انتهى

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلس محافظة ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.