مجلس ذي قار يوجه بتصفير ملف قطع اراضي الشهداء بالتزامن مع احتفالات النصر الكبير

980 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 ديسمبر 2017 - 8:51 مساءً
مجلس ذي قار يوجه بتصفير ملف قطع اراضي الشهداء بالتزامن مع احتفالات النصر الكبير

وجه مجلس محافظة ذي قار ، اليوم الاثنين ، دوائر البلدية في المحافظة بالإسراع بتصفير طلبات قطع الاراضي الخاصة بشريحة الشهداء ، بالتزامن مع احتفالات العراقيين بالنصر على عصابات داعش الارهابية .
وقال رئيس المجلس الحقوقي حميد نعيم الغزي في تصريح صحفي ان المحافظة تعمل على تحديد احتفالية مركزية للاحتفال بالنصر الكبير الذي حققته القوات الامنية والحشد الشعبي على عصابات داعش الارهابي وطرده بشكل نهائي من التراب العراقي بفضل دماء الشهداء الغيارى الذين ضحوا بالغالي والنفيس .
واضاف الغزي ان مجلس المحافظة اوعز الى بلديات ذي قار والدوائر المعنية ، بجرد طلبات قطع اراضي الشهداء والسعي لإكمالها بالسرعة الممكنة لغرض تصفير ملف قطع اراضي الشهداء وتوزيعها لهم بدفعة واحدة ، عرفانا من الجماهير للدماء الزكية التي رسمت النصر الكبير .
لافتا الى ان المجلس لازال يتابع بجد هذا الموضوع مع الجهات المعينة والدوائر ذات العلاقة ، كما دعا الغزي عوائل الشهداء الى الاسراع بإكمال النقوصات الحاصلة في بعض المعاملات لتمكين الدوائر البلدية من تأدية عملها وحسم الموضوع بأقرب وقت ممكن .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلس محافظة ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.