الغزي يستقبل متظاهري ذي قار ، ويطالب ممثلي المحافظة في البرلمان بالتدخل لرفض مشروع الخصخصة

856 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 يوليو 2018 - 3:16 مساءً
الغزي يستقبل متظاهري ذي قار ، ويطالب ممثلي المحافظة في البرلمان بالتدخل لرفض مشروع الخصخصة

اكد رئيس مجلس محافظة ذي قار الحقوقي حميد نعيم الغزي على التزامه التام بقراراته السابقة المتعلقة برفض خصخصة الكهرباء في المحافظة والعودة الى التسعيرة المقرة قبل عام 2016 ، في حين دعا ممثلي المحافظة في مجلس النواب الى العمل على اصدار قرار برفض المشروع وتعديل التسعيرة المرتفعة الصادرة من وزارة الكهرباء .
وقال الغزي خلال لقاءه وفدا من قادة وممثلي التظاهرات الشعبية الرافضة للمشروع ، في مكتبه بمجلس المحافظة : ان مجلس المحافظة لازال ملتزم بكل القرارات التي اصدرها والمواقف التي اعلن عنها في وقت سابق والمتعلقة برفض مشروع الخصخصة لما لها من تأثير على الحالة الاقتصادية للمواطنين ، في محافظة تعد الاعلى في مستويات الفقر والاكثر عطاءً بالشهداء والجرحى والمقاتلين .
واضاف الغزي ان المجلس يشعر بالانسجام التام بين موقفه وموقف الجماهير الداعمة لقراراته النابعة من مصلحة المواطن العليا التي تستوجب من الحكومة المركزية الاستماع اليها والاستجابة لها لانها تعبر عن نبض الشارع ، مؤكدا ان مجلس ذي قار يرفض المشروع المذكور لأسباب تتعلق بالواقع الاقتصادي والانساني الذي تعيشه اغلب الاسر في المحافظة من الذين لا يمتلكون اسباب العيش البسيطة ، وزيادة الأعباء المالية في هذا الجانب تمثل ثقلا كبيرا لهم .
ودعا الغزي ممثلي المحافظة في مجلس النواب الى اخذ دورهم في المطالبة برفض المشروع وتعديل القرارات المتعلقة بزيادة التسعيرة الكهربائية المفروضة بعد عام 2016 ، كونها من اختصاص عمل مجلس النواب حصرا لأنه من صوت على زيادة التسعيرة خلال الموازنات المالية السابقة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلس محافظة ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.