مجلس ذي قار يصدر عددا من التوصيات المتعلقة بموضوع خصخصة الكهرباء

1٬868 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 يوليو 2018 - 3:16 مساءً
مجلس ذي قار يصدر عددا من التوصيات المتعلقة بموضوع خصخصة الكهرباء

اصدر مجلس محافظة ذي قار عددا من التوصيات تخص مشروع خصخصة الكهرباء ، بعد استضافته لمحافظ ذي قار يحيى الناصري ، بحضور عدد من ممثلي المتظاهرين .
وقال رئيس المجلس الحقوقي حميد الغزي ان المجلس استضاف اليوم المحافظ يحيى الناصري وممثلين عن متظاهري المحافظة لاطلاعهم على تفاصيل نتائج قرارات المجلس والمحافظة فيما يتعلق بالخصخصة ووضع الشركة المنفذة للمشروع .
واضاف الغزي ان المجلس اصدر على ضوء الاستضافة عددا من التوصيات من اهمها التاكيد على رفض المشروع ،واعادة العمل بالتسعيرة القديمة المعمول بها قبل تاريخ الاول من كانون الثاني 2016 ،مع التاكيد على تفعيل الجباية من قبل دوائر الكهرباء وحث المواطنين على دفع الجباية المقررة على التسعيرة القديمة .
وبين الغزي ان من بين التوصيات التي اصدرها المجلس اليوم ، التاكيد على ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية من قبل المواطنين والدوائر الحكومية ، لافتا الى ان التوصيات تضمنت ايضا تكليف غرفة عمليات الكهرباء ولجنة الكهرباء في المجلس على متابعة حصة المحافظة من الطاقة الكهربائية وانهاء مشكلة الانقطاعات المتكررة .
وأشار الغزي الى ان المجلس اصدر توصية بتشكيل وفد من المجلس وغرفة عمليات الكهرباء لزيارة وزارة الكهرباء ومتابعة المشاريع الكهربائية .
كما اوصى المجلس ،محافظ ذي قار بتنفيذ زيارات ميدانية لدوائر الكهرباء لبيان وضع شركة الخصخصة والتاكد من توقفها تطبيقا لقرارات مجلس المحافظة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلس محافظة ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.