خلال مشاركته في حفل النصر الكبير ، رئيس مجلس ذي قار يدعو الى محاربة داعش الفكر والفساد

1٬056 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 يوليو 2018 - 3:16 مساءً
خلال مشاركته في حفل النصر الكبير ، رئيس مجلس ذي قار يدعو الى محاربة داعش الفكر والفساد


شارك رئيس مجلس محافظة ذي قار الحقوقي حميد نعيم الغزي في الاحتفالية التي اقامتها المدرية العامة للتربية في المحافظة تحت شعار ” بدماء الشهداء ينتصر العراق ” بمناسبة النصر الكبير على عصابات داعش الارهابية ، فيما دعا الحكومة المركزية الى تفعيل الصفحة الثانية من الحرب على الارهاب الفكري والاداري .
وقدم الغزي خلال كلمة له في الاحتفالية التهاني والتبريكات الى الشعب العراقي بالانتصار الكبير الذي تحقق بفضل دماء الشهداء والعطاء الكبير الذي قدمه العراقيون ، مبينا ان ذي قار كانت السباقة في تلبية الفتوى الجهادية التي اطلقتها المرجعية الدينية للدفاع عن الوطن الامر الذي يحسب لها كمحافظة معطاء مضحية .
واضاف الغزي ان الحكومة المركزية وكل مؤسسات الدولة مدعوة الى ان تحافظ على النصر العسكري ، وذلك بان تقضي على الافكار التي انتجت داعش ، وتحاربه ، فضلا عن محاربة كافة اشكال الفساد المالي والاداري ، كصفحة من صفحات الحرب على الارهاب التي اطلقها رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلس محافظة ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.