رئيس مجلس ذي قار يشارك في احتفالية فرع نقابة الصحفيين 

928 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 ديسمبر 2017 - 9:25 مساءً
رئيس مجلس ذي قار يشارك في احتفالية فرع نقابة الصحفيين 


شارك رئيس مجلس محافظة ذي قار الحقوقي حميد نعيم الغزي في احتفالية فرع نقابة الصحفيين العراقيين في المحافظة ، احتفاءً بالنصر النهائي على عصابات داعش الارهابية ، فيما طالب الغزي الحكومة المركزية الى الالتفات الى عوائل وذوي الشهداء والجرحى والمقاتلين وحسم مستحقاتهم المالية .
والقى الغزي كلمة بالمناسبة هنا فيها العراقيين كافة بالنصر النهائي الذي حققته القوات الامنية العراقية والحشد الشعبي على عصابات داعش الارهابي ، فيما اثنى على دور الاعلام الهادف في نقل حقيقة المعركة للراي العام العالمي .
وقال الغزي ان المرحلة المقبلة مرحلة ما بعد النصر هي اكثر اهمية لما تتطلبه من نصر اخر في مجالات الاعمار ومكافحة الفساد المالي والاداري الذي يمثل نوعا اخر من الارهاب ، الذي يفتك بالمؤسسات الحكومية ويسهم في تراجع الخدمات .
واضاف الغزي ان الحكومة المركزية مطالبة اكثر من اي وقت مضى بان تضع نصب اعينها مسالة اعمار المحافظات المضحية اسوة بالمحافظات المتضررة من الارهاب ، مشيرا الى ان هذه المحافظات ساهمت مساهمة فاعلة في صناعة النصر على الارهاب بكافة الوسائل المتاحة من امكانيات بشرية ومادية ولوجستية والتعبئة الجماهيرية .
وحيى الغزي اصحاب الكلمة الصادقة من اعلاميين وصحفيين ومراسلين حربيين الذين شاركوا في تغطية الحرب ومعارك النصر الكبيرة على خطوط المواجهة ، وقدموا ارواحهم في سبيل المهنة الشريفة والنبيلة والرسالة الانسانية في الصحافة والاعلام .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلس محافظة ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.