على هامش مهرجان الحبوبي الخامس ، رئيس مجلس ذي قار يكرم الادباء من ذوي الشهداء

1٬772 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 ديسمبر 2017 - 9:35 مساءً
على هامش مهرجان الحبوبي الخامس ، رئيس مجلس ذي قار يكرم الادباء من ذوي الشهداء


كرم رئيس مجلس محافظة ذي قار الحقوقي حميد نعيم الغزي ، اليوم الخميس ، عوائل الادباء من ذوي الشهداء ، وذلك على هامش فعاليات مهرجان الحبوبي الثقافي الخامس الذي عقد برعايته .
وقال الغزي ان العوائل التي ضحت بابنائها تستحق ان تكرم في كل محفل من محافل الحياة وفعالياتها المختلفة ، لاسيما وانهم كانوا ولا زالوا سببا في ادامة الحياة بشكلها الطبيعي والدفاع عن الوطن في فترة زمنية عصيبة جدا .
واضاف الغزي ان مجلس المحافظة ومن خلال رعايته للدورة الحالية لمهرجان الحبوبي الثقافي الخامس ، لم يغفل دور الأدباء من ذوي الشهداء ، فآل على نفسه تكريمهم عرفانا وشكرا لهم نيابة عن جماهير المحافظة وشعبها المضحي .
واشار الغزي الى ان تكريم تلك العوائل المضحية في مثل هذه المناسبة يعطينا الدافع الاكبر لان نواصل تخليد شهدائنا الابرار الذين اعادوا رسم خارطة الحياة في العراق الجديد .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلس محافظة ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.