مجلس ذي قار يخاطب وزير الداخلية بإرجاع افواج من شرطة المحافظة من سامراء وجرف النصر

244 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2018 - 9:23 مساءً
مجلس ذي قار يخاطب وزير الداخلية بإرجاع افواج من شرطة المحافظة من سامراء وجرف النصر

كشف رئيس مجلس محافظة ذي قار الحقوقي حميد نعيم الغزي ، الاحد ، عن صدور كتاب من مجلس المحافظة يخاطب فيه معالي وزير الداخلية قاسم الاعرجي لغرض ارجاع افواج قتالية من شرطة المحافظة من مناطق سامراء وجرف النصر ، وذلك لحاجة المحافظة لهذه الافواج .
وقال الغزي في تصريح صحفي له : ان مجلس المحافظة يرى ان امن المحافظة بحاجة الى رفد الجهاز الامني بعدد اضافي من الشرطة للحفاظ على امنها والسيطرة على حدودها المترامية الاطراف والتي تطل على الصحراء من جانبي الغرب والجنوب .
مبينا ان المجلس اصدر كتابا يخاطب فيه معالي وزير الداخلية قاسم الاعرجي بضرورة ارجاع افواج قتالية من شرطة المحافظة من مناطق سامراء وجرف النصر بعد ان ادت خدمة في تلك المناطق تزيد عن العامين .
واضاف الغزي ان المجلس ومن خلال الرؤية الامنية المتوفرة لديه يرى ضرورة ارجاع الفوجين الرابع في مدينة سامراء و الخامس من منطقة جرف النصر ، للحاجة الفعلية لهما ولسد النقص الحاصل في عدد القوات الامنية للمحافظة .
واشار الغزي الى ان مجلس محافظة ذي قار وحكومتها المحلية كانت تقدر عاليا حاجة وزارة الداخلية الى خدمات تلك الافواج في المناطق الساخنة ، كما تقدر عاليا المواقف البطولية التي قامت بها في الحفاظ على ارواح المواطنين هناك والاشتراك بالمعارك بمهنية عالية ، الا انها تطالب بهذه المطالب الان لاستتباب الامن في مناطق المسؤولية المكلفة بها في الوقت الحالي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلس محافظة ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.