رئيس مجلس ذي قار يهنئ الشرطة العراقية بمناسبة عيدها الوطني السادس والتسعين 

732 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 أغسطس 2018 - 6:20 صباحًا
رئيس مجلس ذي قار يهنئ الشرطة العراقية بمناسبة عيدها الوطني السادس والتسعين 


هنأ رئيس مجلس محافظة ذي قار الحقوقي حميد الغزي الشرطة العراقية بمناسبة عيدها السادس والتسعين لتاسيسها .
وقال الغزي خلال حضوره احتفالية شرطة ذي قار الـتي أقيمت في مركز تدريب الشرطة شمالي الناصرية وبحضور عدد من المسئولين المحليين : ان شرطة العراق قدمت ما لم تقدمه أي مؤسسة للشرطة في العالم لأن هدف الشرطة في كل بلدان العالم هو حماية القانون ومؤسسات الدولة ، أما الشرطة في العراق فاضطلعت بمسؤوليات ومهام متعددة فنراها تصدت للإرهاب وكان رجالها دروعاً بشرية ومعقلاً للمواجهة الأمامية وخط الصد الأول لحماية العراق أرضاً وشعباً فكانوا عيوناً لا تنام من أجل أن تنام عيون الآخرين مطمئنة .
واضاف الغزي : ونغتنم هذه اللحظات الثمينة لنعبر لكم عن شكرنا الجزيل والعرفان الجميل لما بذلتموه من جهود عظيمة يشكرها لكم كل مواطن شريف يقدر عملكم وما قدمتم من قوافل من المضحين والشهداء والجرحى من أخوانكم الأبطال الذين ثبتوا في مواقع المسؤولية ، كما اننا ننتهز هذه الفرصة لنهنئ الضباط الذين صدرت بحقهم ترقيات خلال جدول التاسع من كانون الثاني ، متمنين لهم مزيدا من التقدم المقرون بالتفاني والاخلاص في تادية واجبهم وامانتهم التي يحملونها بكل ثقة وجدارة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلس محافظة ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.