عاجل : اختيار الغزي كأفضل رئيس حكومة تشريعية في العراق

1٬288 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 أغسطس 2018 - 6:20 صباحًا
عاجل : اختيار الغزي كأفضل رئيس حكومة تشريعية في العراق


اظهرت نتائج الاستبيان الذي اجرته منظمة حقوقي للإغاثة وتنمية البنى التحتية ومنظمة صندوق دعم المرأة والمجموعة العراقية للدراسات الاستراتيجية ، حصول رئيس مجلس محافظة ذي قار الحقوقي حميد الغزي ، كأفضل رئيس حكومة تشريعية في العراق .
وقال الغزي ان الاستبيان الذي اجرته عدد من المنظمات اظهر حصوله على المرتبة الاولى بين الشخصيات السياسية في العراق على مستويات تطوير وتحسين الظروف كافة ،
واضاف الغزي ان هذا الاختيار ياتي كدافعٍ كبيرٍ لنا بمواصلةِ ما ابتدأنا به من خدمةٍ تَشرفنا بحملِ مسؤولياتِها والتزامِنا لمواطنينا في ذي قار التزاماً اخلاقياً ومهنياً ، معبرا عن شكره للمنظمات التي اطلقت الاستبيان و على هذه الثقةِ و التشريفِ والتكريم الذي اعدُهُ تكريمًا للمؤسسةِ التي اتشرفُ برئاستها .
لافتا الى انه يقدم هذا التكريم الى ابناء محافظة ذي قار التي عودتنا على العطاء والتميز، واعدكم ان هذه المسيرة لن تتوقف وسنبقى على العهد الذي حملتمونا اياه ، مستعينين بما امده الله فينا من همة وعزيمة ، ومما يفيضه علينا المهتمون بالجانب السياسي والخدمي من دوافع معنوية كبيرة .
داعيا الى التأسيس لمرحلة يتم فيها تقييم الجهد على اسس مهنية تراعي الكفاءة في مواقع المسؤولية ، لنتمكن من تأدية دورنا المناط بنا بصورة تضمن تحقيق الهدف المرتجى من العملية السياسية المرتبطة بعمل الحكومات المحلية والتشريعات النابعة من حاجة المواطن ، ضمن الاطر القانونية والدستورية .
واشار الغزي: من هنا كُنِّا ولا زلنا نأمل ان يتحولَ عراقُنا الى ورشةِ عملٍ واحدةٍ ، نتنافسُ فيها على معاييرِ الجودةِ ، الجودةُ في الاداءِ والمنجزِ ، وننشطُ في خدمةِ من كلَّفنا وشرَّفنا بتسنم مهامِنا الوطنيةِ والشرعية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلس محافظة ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.