رئيس مجلس ذي قار يبحث مع مدير شركة نفط المحافظة الواقع النفطي وتخصيصات المنافع الاجتماعية

176 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 فبراير 2018 - 5:44 مساءً
رئيس مجلس ذي قار يبحث مع مدير شركة نفط المحافظة الواقع النفطي وتخصيصات المنافع الاجتماعية

بحث رئيس مجلس محافظة ذي قار الحقوقي حميد الغزي اليوم الاحد مع مدير عام شركة نفط ذي قار علي وارد ، الواقع النفطي وتخصيصات المنافع الاجتماعية في المحافظة ، مؤكدا على ضرورة الارتقاء بالواقع الانتاجي لحقول المحافظة وضرورة تنفيذ الخطط الكفيلة لاستثمار الغاز المصاحب للنفط .
وقال الغزي انه عقد اجتماعا مع مدير عام شركة نفط ذي قار علي وارد بحضور اعضاء مجلس المحافظة ، وبحث خلاله الواقع النفطي وسبل الارتقاء به في ظل الارتفاع الملحوظ في انتاج حقول نفط المحافظة ، مؤكدا ان مجلس المحافظة يدعم كل الخطط الكفيلة بالارتقاء بهذا القطاع الحيوي والمهم .
واضاف الغزي ان الاجتماع ناقش ايضا السبل الكفيلة باستثمار الغاز المصاحب للنفط واستثماره بالشكل الامثل ضمن رؤية مستقبلية تسهم في زيادة الاستفادة من الحقول النفطية وانتاجيتها .
واشار الغزي الى ان الاجتماع ناقش ايضا وضعية المنافع الاجتماعية المتأتية من الشركات النفطية وضرورة توجيهها بالشكل الامثل الذي يضمن الاستفادة منها في توفير الخدمات الاساسية للمناطق المشمولة بها ، بالاضافة الى مناقشة التعيينات الاخيرة لمهندسي النفط والذين ينتظرون اقرار الموازنة للمصادقة على تعييناتهم ، بما يرفد الشركة بخبرات ودماء جديدة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلس محافظة ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.