مجلس ذي قار يطمئن الشركات الخليجية ويدعوها الى الاستثمار في المحافظة 

364 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 يوليو 2018 - 3:06 مساءً
مجلس ذي قار يطمئن الشركات الخليجية ويدعوها الى الاستثمار في المحافظة 

بعث مجلس محافظة ذي قار رسالة طمأنة الى الشركات الكويتية والخليجية ، داعيا اياها الى العمل في المجال الاستثماري ، وطي صفحة الماضي بشكل نهائي .
وقال رئيس مجلس المحافظة الحقوقي حميد الغزي خلال استقباله وفدا من الصحفيين الكويتيين برفقة رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ، ان وفدا من الصحفيين الكويتيين زار المحافظة بصفة سياحية للاطلاع على الواقع السياحي فيها .
واضاف الغزي انه دعا الوفد الصحفي الى نقل صورة عن العراق خصوصا من الناحية الامنية لايصال رسالة حقيقية الى الشركات الراغبة بالدخول الى سوق العمل والاستثمار ، مشيرا الى ان الوفد يحمل في جعبته رسالة الى الشعب العراقي مفادها الرغبة في طي صفحة الماضي الذي خلفه النظام السابق عقب غزوه للكويت عام 1990 .
الغزي بين للوفد الكويتي ان المحافظة تمثل قلب الجنوب وفيها عشرات الفرص الاستثمارية بإمكان الشركات الكويتية الاستفادة منها في مجالات عدة منها النقل والنفط والاسكان والمطارات والزراعة وغيرها من المجالات .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلس محافظة ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.