الغزي: الشركة العامة لتجارة الحبوب ستستلم محاصيل الحنطة ابتداءً من 15 نيسان الجاري

156 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 أبريل 2018 - 11:04 مساءً
الغزي: الشركة العامة لتجارة الحبوب ستستلم محاصيل الحنطة ابتداءً من 15 نيسان الجاري

أكد رئيس مجلس محافظة ذي قار، حميد الغزي، إن الشركة العامة لتجارة الحبوب ستباشر في الـ15 من شهر نيسان الجاري باستلام محاصيل الحنطة من المزارعين، مشيدًا في الوقت ذاته بجهود العاملين في سايلو الرفاعي لتحسين جودة الإنتاج المحلي، وتحقيق الاكتفاء الذاتي.
وقال الغزي على هامش تكريمه من قبل مدير سايلو الرفاعي، سنان علي خير الله بـ”درع التسويق”، إن “الشركة العامة لتجارة الحبوب ستباشر في الـ15 من شهر نيسان الجاري باستلام محاصيل الحنطة من المزارعين”، مشددًا على ضرورة “استمرار الدعم للإنتاج الوطني لتحقيق الاكتفاء الذاتي، ودعم البطاقة التموينية بمادة الطحين”.
من جهته، أكد مدير سايلو الرفاعي، سنان علي خير الله، إن “اسعار الحنطة للعام الحالي تختلف بحسب نوعية وجودة الحنطة المستلمة من المزارعين”، مشيرًا إلى أن “الأسعار ستكون بواقع 560 ألف دينار للحنطة من الدرجة الاولى، و480 ألف دينار للدرجة الثانية، 420 ألف دينار للدرجة الثالثة”.
وأشاد خير الله، بـ”جهود رئيس مجلس ذي قار المبذولة في تسهيل عملية استلام المحاصيل لعام 2017، وتذليل كافة العقبات أمام الشركة العامة والمزارعين”، مؤكدًا إن “الشركة ارتأت تكريم رئيس المجلس بدرع التسويق لعام 2018 كونه ساهم وبشكل كبير في مساعدة شركتنا لرفد البطاقة التموينية بـ107 ألف طن من محصول الحنطة لعام 2017”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلس محافظة ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.